عام

افضل انواع اجهزة تنظيف البشرة واسعارها 2022

افضل جهاز تنظيف البشرة عن تجربة، أنواع أجهزة تنظيف البشرة كثيرة جدا، وبالرغم من اختلاف أشكالها وطرق استخدامها، فإنها جميعها تساعد على تنظيف البشرة وتتميز بسهولة التعامل.

تنظيف البشرة

العناية بالبشرة لا تقل أهمية أبدا عن الاهتمام بصحة الجسم للحفاظ على نضارتها، ويفضل أن تضعي لها روتين وتهتمي بالتغذية الصحية وشرب الماء بكميات كبيرة، بالإضافة إلى العناية بتنظيف البشرة بشكل صحيح لإزالة بقايا الماكياج والملوثات البيئية المحيطة بنا والدهون الزائدة وإزالة طبقات الجلد الميت، لفتح مسام البشرة والتخلص من كل الأوساخ التي تعلق به.

جهاز تنظيف البشرة

جهاز تنظيف البشرة هو أحد الأجهزة المُصنّعة لتنظيف البشرة والتي لها فاعلية أكثر من تنظيف الوجه باستخدام اليدين، إذ تُصنّع هذه الأجهزة من شعيرات السيليكون أو النايلون، ويُنبه الكثير من الخبراء إلى ضرورة تنظيفك لفرشاة الجهاز، وعدم استخدام الفرشاة أكثر من مرتين، أما الفرش ذات الشعر الخشن فيجب عليكَ استبدال رؤوسها كلّ ثلاثة أشهر، الخطوات التي عليك اتباعها لاستعمال الجهاز جيدًا، هي:

ابدأ باستخدام القطن المُبلل لإزالة أيّ شوائب وأوساخ على بشرتك.

بلل الفرشاة بالماء، ومن ثم ضع المُطهّر عليها، وبلّلها مرة أخرى تحت الماء، وبعدها استخدم غسول الوجه المُعتاد من خلال وضعه على الفرشاة.

شغّل الفرشاة على وجهك وابدأ بحركات الدائرية، نظّف كلًّا من الجبهة والأنف والذقن لمدة دقيقة، أيّ كلّ جزء لمدة 20 ثانية فقط، ونظّف كلّ خد لمدة 10 ثوانٍ، وابتعد عن الجلد الرقيق أسفل العينين، ولا تُطيل البقاء على بقعة معيّنة.

ضع المرطبات: اغسل وجهك بالماء جيدًا، وجفف وجهك، ثم استخدم المرطب اليومي المُعتاد أو أي منتج آخر يُناسب بشرتك.

جهاز تنظيف البشرة من أوريفليم

جهاز تنظيف بشرة الوجه سكين برو من أوريفليم للتنظيف العميق للوجه من مميزات هذا الجهاز ما يلي:

  • يتميز الجهاز بسرعتين مختلفتين يمكنك من تنظيف البشرة بعمق وعمل مساج لها.
  • يساعد الجهاز على التخلص من الدهون والأوساخ وكذلك الرؤوس السوداء.

سعر جهاز تنظيف البشرة من اوريفليم

أفضل سعر لـ جهاز تنظيف بشرة الوجه سكين برو من أوريفلام فى مصر هو 769 ج.م.

طريقة تنظيف البشرة

هناك طرق كثيرة لتنظيف البشرة ومنها ما يلي:

البخار من أحد الطرق الفعالة في تنظيف البشرة بعمق لأنه يعتمد علي فتح المسام بلطف والذي بدوره يؤدي إلى القضاء على الشوائب في الجلد، ووسيلة غير مكلفة وسريعة واقتصادية حتى أنه أرخص من استخدام العناصر الغذائية.

التقشير تساعدك على التخلص من الشوائب بعمق وخلايا البشرة الجافة، وهناك عدد كبير من أنواع التقشير واحد من أقدم الطرق هي التقشير باستخدام الفرشة الجافة، ومع ذلك، عندما تستخدم الفرشة الجافة حاول أن تكون لها شعيرات ناعمة المصنوعة من الألياف الطبيعية.

أقنعة الطمي هي أحد الطرق لتنظيف العميق للبشرة لأن لديه فوائد جيدة في التخلص من الشوائب والأوساخ المتراكمة على الوجه ويقدم فائدة أكثر أهمية بالنسبة للأشخاص الذين يمتلكوا بشرة دهنية ويجعل البشرة ناعمة.

تنظيف البشرة الدهنية

من أهم طرق تنظيف البشرة الدهنية التنظيف عن طريق عصير الليمون، حيث يحتوي على المواد المضادة للميكروبات والتي لها دور في تفتيح البشرة وتنظيف الوجه من الزيوت، كما يعمل عصير الليمون على الحفاظ على درجة حموضة الجلد، ويمكن استخدام عصير الليمون للعناية بالبشرة الدهنية وتنظيفها عن طريق تخفيف ملعقة صغيرة من عصير الليمون مع نصف ملعقة صغيرة من الماء المقطر، وبعد ذلك يتم غمس قطعة من القطن في الخليط وتمسح به البشرة بلطف، ثم تترك الوصفة على البشرة لمدة 10 دقائق، وتغسل البشرة بالماء الدافئ، مع تكرار الوصفة مرة في الأسبوع الواحد.

تنظيف البشرة العميق

تنظيف البشرة العميق هو عبارة عن تطبيق ماسكات غنية بمواد طبيعية تقوم على تنقية أنسجة البشرة من الشوائب بصورة عميقة وليس سطحياً، ويجب القيام بهذا الروتين مرة في شهر لا أكثر، لضمان صحة البشرة ونضارتها، وخطوات تنظيف البشرة العميق هي ما يلي:

اغسلي وجهكِ بالمياه العادي للتخلّص من الأوساخ العالقة على سطح الجلد.

استخدام البخار حيث يساعد في تهيئة الجلد لامتصاص مكوّنات الماسك، ما يساهم في تخليص البشرة من الشوائب والسموم التي تعرّضت لها طيلة اليوم
تقشير البشرة، يرتكز تنظيف البشرة العميق على تقشير الوجه بهدف التخلّص من الخلايا الميّتة من طبقات الجلد الداخلية، فيجدّدها ويعزّز الدورة الدموية لبشرة أكثر نظافة.

وضع ماسك عليكِ أن تختاري الماسك الطبيعي الذي يتناسب مع نوع بشرتكِ، لترطيبها وتغذيتها من الأعماق، بهدف التخلّص من كلّ البقع الداكنة والشوائب،
دلّكي بشرتكِ لبضع دقائق لتعزيز الدورة الدموية، بعد انتهاء المدة، اغسلي وجهكِ بالمياه.

كيفية تنظيف البشرة

من أبسط طرق لتنظيف البشرة اتباع ما يلي:

غسل البشرة بانتظام، حيث يتم غسلها بانتظام، وذلك للتخلص من الأوساخ، والزيوت الزائدة التي تجعل البشرة ملوثة، وقد تسد المسام.

الابتعاد عن غسل البشرة بكثرة، فغسل الوجه مرتين يومياً كافٍ، للمحافظة على نظافتها، أما إذا كانت البشرة دهنية فقد تحتاج إلى غسلها ثلاث مرات، لأن غسل البشرة كثيرا قد يُزيل الزيت، ويُسبب حب الشباب.

إزالة المكياج قبل الذهاب إلى النوم باستخدام مُزيل المكياج.

ترطيب البشرة يومياً، حيث يجب اختيار مُرطب يتناسب مع نوع البشرة.

اتباع نظام غذائي صحي، حيث إن النظام الغذائي، وحب الشباب مُتصلين، حيثُ إنّ تجنب الأطعمة غير الصحية، وغير المرغوبة بها، قد يُساعد على منع تشقق الجلد، ويُحافظ على البشرة نظيفة.

اسعار جلسات تنظيف البشرة

  • سعر جلسة الديرما بن لنضارة البشرة 600 جنيه فقط.
  • سعر جلسة البلازما لنضارة البشرة 550 جنيه.
  • سعر جلسة تقشير جولدن ألف جنيه فقط.
  • سعر جلسة تقشير جريين 800 جنيه فقط.
  • سعر جلسة تقشير اميلان 600 جنيه فقط.
  • سعر جلسة التقشير الكيميائي 250 جنيه فقط.
  • سعر حقن الفيلر تبدأ من 2300 فقط.

كيفية استخدام جهاز تنظيف البشرة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى