السعودية

افضل دكتور جلدية بالرياض 1444

افضل دكتور جلدية بالرياض عيادات جلدية، مدينة الرياض إحدى المدن الأكثر حيوية في المملكة فحسب، إنما هناك عامل آخر أكثر تأثيراً ألا وهو احتوائها على عدد كبير من المراكز والعيادات المتخصصة في مجال الجلدية.

دكتور جلدية

الدكتور فؤاد هاشم استشاري الجراحات التجميلية والترميمية، حصل على درجة البكالوريوس من جامعة الملك سعود عام 1985، من ثم قرر التخصص في مجال طب التجميل فانتقل إلى كندا حيث استكمل دراسته في هذا التخصص بجامعة مانيتوبا حتى عام 1993، ثم عاد إلى وطنه -المملكة السعودية- ليبدأ مسيرته العملية من خلال مستشفى الملك فيصل، قد أجرى خلال مسيرته المهنية المديدة مجموعة كبيرة ومتنوعة من عمليات التجميل، من بينها عملية تجميل الأنف وعلاج تشوهات الوجه وعمليات شفط الدهون بدون جراحة.

دكتور جلدية الرياض

دكتورة أيمان العدوي، أخصائية التجميل والجلدية والليزر، فهي دكتور جلدية متخصص في تجميل وليزر، يصل كشفها لـ125 ريال، والدخول بمواعيد معينة، ويمكن الدفع بواسطة الحجز أون لاين او العيادة، مركز سيلين الطبي (الرياض – المحمدية) طريق الأمام سعود بن عبد العزيز بن محمد الفرعي.

دكتورة أسماء نصر، طبيبة جلدية وتجميل – دكتور جلدية متخصص في جلدية بالغين وتجميل وليزر، بكالوريوس وجراحة ماجستير الأمراض الجلدية والتجميل دبلوم الأكاديمية الأمريكية للجلدية والتجميل والليزر.

افضل دكتور جلدية في الرياض

الدكتور محمود حجازي هو استشاري الأمراض الجلدية والمستشار الطبي بالمركز الدولي في كامبردج، قد حصل على درجة بكالوريوس الطب والجراحة في 1964 ثم نال درجة الدكتوراة في تخصص الأمراض الجلدية عام 1973، من ثم اتجه إلى مجال عمليات التجميل وتلقى عدداً من الدورات التدريبية بهذا المجال في جامعة ومستشفيات هارفارد الأمريكية.

قدم الدكتور محمود حجازي عدداً من المؤلفات العلمية في مجال تخصصه وحاز خلال مشواره على عدد كبير من التكريمات وجوائز التميز لإسهاماته في المجالات الطبية، هذا بخلاف حصوله على العديد من الزمالات الدولية من بينها:

  • زمالة الأكاديمية الأمريكية للأمراض الجلدية.
  • الأكاديمية الأوروبية للأمراض الجلدية والتناسلية.
  • زمالة الأكاديمية الأوروبية لجراحة التجميل والليزر.

موقع عيادة الدكتور عبدالاله القحطاني الرياض

‏مواعيد عيادات الدكتور عبد الإله القحطاني. ‏للحجز والمواعيد نرجو الاتصال الأرقام الموحدة.

أفضل عيادة تنظيف بشرة بالرياض

1- عيادات كايا للبشرة علي رأس قائمة افضل عيادات تنظيف بشرة بالرياض
2- عيادات ديردمانت واحد من ارقي عيادات تنظيف بشرة بالرياض
3- مجمع عيادات بيرل افخم عيادات تنظيف بشرة بالرياض
4- عيادة رينوفا افضل عيادات تنظيف بشرة بالرياض
5- عيادات جوفا
6- عيادات الماسي للتجميل
7- عيادات جمانة
8- عيادات أديل
9- عيادات برايت

افضل دكتورة تجميل بالرياض

تنتشر في مدينة الرياض المئات من عيادات التجميل، ويعمل فيها العديد من اطباء وطبيبات التجميل وبعد الكثير من البحث وحسب المعايير التي ذكرناها سابقاً رشحنا لكم افضل دكتورة تجميل في الرياض.

دكتورة فاطمة الصبحي
دكتورة سعودية من مدينة الرياض، وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض لديها خبرة اكثر من 10 سنوات تقوم تقوم بإجراء مختلف انواع جراحات التجميل مثل نحت الجسم وشفط الدهون وغيرها.
لديها الكثير من الشهادات مثل شهادة البكالوريوس في الطبوالجراحة من كلية الطب بجامعة الملك سعود كما انها حاصلة على البورد السعودي في التجميل والحروق.

دكتورة نوارة عبد الحميد العرفج
وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض تعمل في مستشفى الملك خالد الجامعي لديها خبرة طويلة مع جراحات التجميل المختلفة.
وشغلت منصب استشاري جراحة التجميل وخبرتها في الجراحات الترميمية والحروق، لديها بكالوريوس في الطب والجراحة من كلية الطب جامعة الملك سعود كما ان لها زمالة من جامعات كندا.

دكتورة سميرة أجمل
وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض تعمل في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي في حي الريان في الرياض وهي استشارية تجميل وتشهد لها مراجعاتها بالتعامل الطيب والخبرة الكبيرة.
لديها زمالة الكلية الملكية للجراح ينزمالة الكليات الطبية لجراحة التجميل زمالة الكليات الطبية للجراحات العامة.

دكتورة ريهام صبري
وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض متخصصة في علاج الامراض الجلدية الليزر للأغراض العلاجية والتجميلية في ما يتعلق مراض الجلد حقن الميزوثيرابي والفيلر والبوتوكس والتقشير لأغراض علاجية وتجميلية تعمل في عيادات قصر الرائد (الملك فهد شارع الامير نايف بن عبدالعزيز، لديها بكالوريوس الطب والجراحة جامعة طنطا ماجستير امراض جلدية وتناسلية دكتور جراحة التجميل متخصص في جلدية بالغين و تجميل وليزر.

دكتورة اماني العبيد
جراحة الوجه التجميلية والترميمية وهي افضل دكتورة تجميل بالرياض متخصص في جراحة تجميل الوجه تعمل في مركز كير الطبي (السليمانية شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي)

دكتورة نسرين الصديق
نائب اول استشاري جلديه وهي افضل دكتورة تجميل متخصص في جلدية بالغين تجميل وليزر و جلدية اطفال تعمل في عيادات هلا روز (النهضة شارع سلمان الفارسي.

دكتورة نسرين سلامه
أخصائية الجلدية والتجميل والليزر دكتور جلدية متخصص في تجميل وليزر لديها ماجستير الأمراض الجلدية والتناسلية تعمل في عيادات
الرعاية الفريدة

دكتورة نورة السبيت
طبيبة جلدية وتجميل متخصص في جلدية بالغين و تجميل وليزر حاصلة على البورد السعودي تعمل في مركز كير الطبي (السليمانية شارع الامير عبدالعزيز بن مساعد بن جلوي)

دكتورة فاطمة العوضي
اخصائية وافضل دكتورة تجميل بالرياض متخصص في جلدية بالغين و تجميل وليزر تعمل في عيادات الجمال الماسي (الربيع) طريق الملك عبدالعزيز.

النمش والكلف هل أصبح موضع اهتمام المختصين في التجميل؟.. د. عبدالإله القحطاني يجيب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى