ادوية واعشاب

افضل فرشاة اسنان كهربائية

افضل فرشاة اسنان كهربائية، الأسنان تعتبر من الأجزاء الحساسة جدا بجسم الإنسان، وتحتاج الى الاهتمام وتنظيفها يوميًا، لوقايتها من التسوس.

فرشاة اسنان كهربائية

أوضحت بعض الدراسات أن فرشاة الأسنان الكهربائية تقلل بشكلٍ عام من البلاك والتهاب اللثة أكثر من فرشات الأسنان اليدوية العادية، خاصةً بعد مرور 3 أشهر من استخدامها، وتعد الفرشاة الكهربائية هي الاختيار الصحيح في حالة تركيب تقويم الأسنان، لقدرتها على التحرك بسهولة بين الأسنان دون أن تؤذيها.

تعتبر الفرشاة الكهربائية أكثر جاذبية للأطفال من الفرشاة العادية، ما يشجعهم على تنظيف أسنانهم بصورة مستمرة، لا تسبب الفرشاة الكهربائية خطرًا على اللثة، بل تعزز صحة الأسنان والفم.

افضل فرشاة اسنان

فرشاة براون أثبتت هذه الفرشاة كفاءتها وقوتها في تنظيف الأسنان والحفاظ على لثتك الرقيقة من الالتهاب بفعل تقنية التحكم بالضغط والتي تقوم بتنبيهك لكي تكون لطيفاً وتقلل الضغط حتى تجرح لثتك، كما ويقوم الرأس المستدير في هذه الفرشاة بإزالة البلاك بنسبة تصل الى 99% أكثر من فرشاة الأسنان العادية.

أنها تحتوي على بطارية ليثيوم والتي تمكنك من استخدام الفرشاة لمدة تصل الى أسبوعين كاملين دون شحنها.

افضل فرشاة اسنان كهربائية

فرشاة أسنان أورال-بي جينياس Oral-B GENIUS X
تعد أفضل فرش الأسنان الكهربائية، وموصى بها من قبل أطباء الأسنان، ويمكنها تنظيف الأسنان بعمق، وإزالة طبقات البلاك التي تتكون على الأسنان، وهذه الفرشاة قابلة للشحن مرة أخرى.

فرشاة أسنان أورال- بي من شركة براون
أكثر ما يميزها هو المؤقت (التايمر) المدمج بها والذي ينبض كل 30 ثانية للإشارة إلى أن الوقت قد حان للانتقال إلى جزء مختلف من فمك، ويتمتع مستخدمو فرشاة الأسنان هذه بعمر بطارية طويل يمكن إعادة شحنها بسهولة.

فرشاة الأسنان سوني كير من فيليبس Philips Sonicare
تقوم هذه الفرشاة بإزالة 83% من الترسبات والأوساخ حتى في المناطق التي يصعب الوصول اليها.

فرشاة سوني كير من فيليبس Philips Sonicare Flexcare
هذه الفرشاة قابلة لإعادة الشحن من خلال الكهرباء، وهناك مجموعة مختلفة من الرؤوس لتطبيقات متنوعة للفم، مما يزيد من تعدد استخدامات الجهاز، كما تحتوي على مؤقت مدمج لتنبيهك باستخدام الفرشاة للمدة الجيدة لتنظيف أسنانك.

فرشاة اسنان فيليبس

مميزات فرشاة اسنان فيليبس هي ما يلي:

فرش كهربائية بتقنية الاهتزازات الصوتية
لتبييض الأسنان أكثر بمرتين مقارنةً بفرش الأسنان يدوية
5 أوضاع: تنظيف، تنظيف عميق، تبييض، عناية باللثة، تهتم باللثة الحساسة.
مزودة بشاحن USB مزدوج.

فراشي الأسنان الكهربائية

فرشاة الأسنان الكهربائية فيتاليتي القابلة لإعادة الشحن من اورال بي (مع قابس إماراتي بـ 3 دبابيس)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى