افكار مشاريع

افكار مشاريع ناجحة في السعودية

افكار مشاريع ناجحة في السعودية، يبحث العديد عن مشاريع ناجحة فى السعودية ختى بقوم بتحقيق أرباح جيدة له وأيضا تكون هذة المشاريع ليست مكلفة للغاية وهناك بعض المشاريع الصغيرة التى تشكل أرباح هائلة فى السعودية .

افكار مشاريع

يفكر العديد فى عمل مشروع يعود علية بالنفع و الربح المادى عليهم و ذلك من أجل تحقيق أحلامهم فى توفير عائداَ مدى يظل أستمرارة وبرغم العديد من الأفكار والمشاريع إلا أن العديد من الأشخاص لا يعرفون إختيار المشروع الأفضل لهم و منهم .

  • مشروع مطعم .
  • مشروع كوفي شوب .
  • مشروع محل جوالات .
  • مشروع التمور السعودية .
  • مشروع غسيل السيارات .
  • تعليم النساء قيادة السيارات .
  • تجارة فى القهوة و المكسرات .
  • مشروع مغسلة الملابس .
  • مشروع بيوتى سنتر للنساء .
  • مشروع تاكسى .
  • مشروع توصيل الأطفال و الموظفات .

 إزاي تعمل مشروع مربح برأس مال بسيط

مشاريع صغيرة

مشروع مغسلة الملابس ، مشروع تعليم القيادة للسيدات السعوديات ، مشروع مغسلة سيارات / مشرووع صالون حريمى ، مشروع البقالة أو السوبر ماركت ، التجارو بالقهوة والمكسرات ، مشروع تجارة الأطعمة المصنعه ، مشروع بيع التمر فى السعودية ، مشروع بيع البضاعة أمام المساجد .

افكار مشاريع صغيرة

التجارة بالأجهزة الألكترونية

يعتبر مشروع التجارة بالأجهزة الألكترونية من المشاريع المربحة فى دول الخليج العربى وفى المملكة وهذا المشروع يعمل على تقدم الذى نعيشة فى هذا العصر والذى يسمى بعصر السرعة كما أن يتميز هذا المشروع بالتجدد بشكل دورى حيث أن من فترة لأخرى يصدر هاتف جديد أو ساعة متطورة أو للاب توب هارق القوة وهذا ما يجعل هناك العديد من الزبائن .

صالون نسائى

يعتبر هذا المشروع من أنجح المشاريع الصغيرة الناجحة فى السعودية بسبب أهتمام المرأة بنفسها .

مشروع بالقرطاسية المكتبية

ويقوم هذا المشروع على تأسيس شركة للتجارة بالقرطاسية المكتبية بجميع أنوعها من خلال استيؤاها أو الحصول عليها من تجار بسعر الجملة ثم القيام بتوزريعها من جديد على المكتبات المتواجدة فى المدينة أو فى مدن قريبه منها .

مشروع تجارة القهوة والمكسرات

يعتبر هذا المشروع من المشاريع الناجعة فى السعودية لأنها من أكثر الأشياء المطلوبة بالأسواق ويقوم هذا المشروع بفتح محمصة للقهوة والمسكرات و يتم توزيع هذة الأصناف غلى المقاهى و الكافيهات و المحلات التجارية وايضاَ بيعها فى معرض خاص بالمحمصة .

مشاريع صغيرة ناجحة للشباب

مشروع مغسلة السجاد بالسعودية

تعتبر النظافة المنزلية من الضروريات ومن ضمن هذة النظافة هى نظافة السجاد و الموكيت الموجود بالمنزل وهناك الكثير من الأشخاص الذين يبحثون عن مغسلة لعدم أرهاقهم فيرسلون السيجاد والموكيت فى مغاسل متخصصة فى تنظيفها لتوفير الوقت والمجهود وهذا من المشاريع الناجعة فى السعودية .

مشروع مغسلة السيارات بالسعودية

يعتبر مشروع مغسلة السيارات من المشاريع الممتازة لأنها تحقق دخل جيد فى السعودية لإحتياج العديد من أصحاب السيارات لغسل وتنظيف سياراتهم وهناك العديد يبحثون عن أماكن لغسل سياراتهم ويعتمد هذا المشروع على عدم خروج السيارة من المنزل بل يرسلون عمال لتنظيف السيارة داخل المنزل دون خروجها .

مشروع مغسلة الملابس بالسعودية

يعتبر مشروع غسيل الملابس من المشاريع الناجحة والمربحة والغير مكلفة ويقوم هذا المشروع على غسل وكلى الملابس الخاصة بالرجال و النساء و الأطفال من جميع الأقمشة ويحتاج هذا المشروع إلى نشفات ومكوى سخان البولير وسير تعليق الملابس وعامل للعمل بالمغسلة .

تويتر مشاريع السعودية

أكاديمية مهد الرياضية، مشروع إنشاء نجنع واحة الأعمال، تشكيل السواحل الغربية بالسعودية،أبراج النورس، هيئة عقارات الدول.

افكار مشاريع تجارية افكار مشاريع صغيرة مربحة جدا وغير مكلفة

مشروع تجارة العطور

تعتبر العطور من المشاريع المربحة فى السعودية بشكل كبير فقط كل ما غليك شراء العطور المركزة و إعادة تعبيئتها وبعد ذلك توزيعها على محلات العطور والهدايا أو بيعها للاصدقاء أو زملاء العمل .

مشروع تجارة التمور

تشتهر المملكة العربية السعودية لأجود أنواع التمور ويعتمد هذا المشروع على شراء التمور الجيدة وتغليفها وتوزيعها داخل المملكة أو خارجعا ويحقق أرباح مرتفعة لكثرة الطلب .

تجارة الإكسسوارات الهواتف المحمولة

ويعمل هذا المشروع على استيراد الإكسسوارات الخاصة بالهواتف من الصين أو غيرها من تجار الجملة و إعادة بيعها للمحلات المتخصصة ويحقق هذا المشروح ربج جيد جدا .

مشروع كوفي شوب

يتميز مشروع كوفي شوب بالعديد من المميزات ومنها:
مشروع مربح بشكل يومي.
لا يحتاج إلى أن يكون صاحب العمل أو رئيسه على دراية بالمجال أو لديه أي خبرات.
لا يحتاج من العاملين به أن يكون لديهم أي خبرات بالمجال.
إذا تم عمل المشروع على أكمل وجه يعمل على جذب الرجال والسيدات من جميع الفئات العمرية حتى الأطفال.
يقوم الكوفي شوب بتقديم جميع المشروبات بأسعار مبالغ فيها لذا فهو مشروع مربح.

فيديو 12 فكرة مشروع ناجح في السعودية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى