خدمات

الراجحي مباشر للأفراد تسجيل الدخول

الراجحي مباشر للأفراد تسجيل الدخول، يعد مصرف الراجحي من المصارف التي يرغب كثير من العملاء دائما معرفة ما الجديسد الذي يقدمه، لذلك يعد الراجحي مباشر للأفراد تسجيل الدخول من الأمور التي تشغل بالهم، وذلك لسهولة التحكم في حساباتهم والخدمات المالية التي تقدم لهم، لمجرد الاشتراك في الراجحي مباشر للأفراد تسجيل دخول.

الراجحي مباشر للأفراد

خدمة الراجحي مباشر للأفراد هي خدمة مصرفية ألكترونية يقدمها مصرف الراجحي لعملائة ليسهل عليعم التعامل من خارج فروع البنك.

فالعميل لديه القدرة على القيام بالعديد من الخدمات التي يقدمها البنك دون التوجه للفرع ذاته، وقد أتت هذه الخدمة ثمارها في وقت الأزمة التي تعرض لها العالم وهى أزمة انتشار فيروس كورونا المستجد أو كوفيد 19 حيث استطاع المشترك في خدمة الراجحي مباشرللأفراد تسجيل دخول، عمل كل معاملاته المالية دون النزول من البيت أو التوجه للفرع.

فمن خلال الخدمة يستطيع العميل أن يقوم بالأتي:
الاستفسار عن الحساب- الاطلاع على الحساب وكشف الحساب- دفع الفواتير- التحويل الداخلي والخارجي بكل سهولة وأمان- تغير الرقم السري وتعديل البيانات.

بنك الراجحي مباشر للأفراد

بنك الراجحي هو بنك عريق أسس منذ عام 1957، وهو بنك إسلامي، يتبع التعاملات المالية الإسلامية، فمكن يتعامل معه يعلم أن أمواله تتعامل في معملات حلال مئة بالمئة وفيطمئن إلى طهرة الأموال، وكل خمات مؤسسات الراجحي تتعامل من خلال هذه القاعدة الشرعية.

كما إنك تستطيع التعامل مع بنك الراجحي والاستفادة من خدمة الراجحي مباشر إذا كنت في إحدي الدول التي بها فروع لبنك الراجحي مباشر وهي ماليزيا والأردن والكويت.

بنك الراجحي مباشر للأفراد جعل التعامل يبدو سهلا ومتكامل مع مجموعة من الخدمات المصرفية التي تيسر حياتك اليوميك، فأنت تستطيع دفع فواتير وتسديد أقساطك والتعاون مع الجمعيات الخيرية بمجرد التعامون مع بنك الراجحي مباشر للأفراد تسجيل دخول.

فالمصرف يوفر لك جهاز مركزي لدفع الفواتير تشعر معه بالثقة والمرونة ، من خلال الربط بين المصرف ومصدر الفواتير حيث يمكنك دفع الفواتير من خلال:
*خدمة مباشر للأفراد
*هاتف الراجحي
*تطبيق الراجحي، وهو تطبيق موجود على الهواتف الذكية يمكنك تحميله والتعامل من خلاله.

فتح حساب الراجحي مباشر للأفراد

يمكنك فتح حساب بكل سهولة عبر الأنترنت في حالة توافرت لديك عدة شروط منها تحديد الفرع الذي تريد التعامل من خلاله.
مزايا فتح الحساب:
يصلك كشف الحساب باللغتين العربية والإنجليزية
إجراء المعاملات المادية من خلال خدمة الراجحي مباشر الألكترونية
إصدار بطاقة صرف آلي للتعامل الذاتي سحب أو إيداع في أي معاملة مادية.

شروط فتح حساب:
ألا يقل سن المتقد عن 18 للبالغ و15 للقاصر
أن يحمل هوية مقيم، مسجلا في خدمة أبشر
أن يكون المتقدم عميلا بالمصرف.

كيفية التسجيل في الراجحي مباشر للأفراد

عن طريق الخدمة الألكترونية وكتابة البيانات الصحيحة، سوف تصلك رسالة على الجوال بمعلومات عن الحساب.

الراجحي مباشر للأفراد دخول

يعد مصرف الراجحي أفضل بنك يقوم بخدمة العملاء حيث يمكن الأفراد من القيام بكل الخدمات المصرفية من خلال شبكة الانترنت وموقع خدمة مباشر للأفراد فعند الدخول على الراجحي مباشر للأفراد وتسجيل الدخول تستطيع أن تفعل ما تريد.

مباشر الراجحي تسجيل الدخول

اشترك في خدمة الراجحي مباشر للأفراد تسجيل الدخول من خلال أي طريقة ممكنه سواء من خلال الأنترنت أو من خلال أي تطبيق من تطبيقات الراجحي، وسجل الدخول وتمتع بكل مميزات خدمة الراجحي مباشر، وأنت في أي مكان وفي أي وقت، بكل سهولة ويسر.

للتداول في الفوركس يمكنك فتح حسابات الفوركس من خلال FBS

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى