استعلامات

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالخطوات

الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة بالخطوات، وزارة القوى العاملة قد قررت بصورة رسمية السماح للمواطنين بإجراء الاستعلام عن مواعيد صرف المنحة لكل المستفيدين منها من خلال موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت تسهيلا للمواطنين.

تسجيل العمالة الغير منتظمة

أعلنت وزارة القوى العاملة، أنها حرصا من الوزارة على سلامة العمالة الغير منتظمة ولمن يرغب في تسجيل بياناته من العمالة غير المنتظمة، والغير مسجلة بقواعد بيانات مديريات القوي العاملة بالمحافظات، عليه التسجيل من خلال الموقع الالكتروني لوزارة القوي العاملة وتحذر الوزارة جموع المواطنين من الانسياق وراء الشائعات التي تروجها بعض المواقع والصفحات الالكترونية، من أنه سوف يتم صرف منح لمن يقوم بإرسال بياناته على خدمة “الواتس اب”.

التسجيل يكون بشكل الكتروني من خلال الخطوات التالية:

  • الدخول الي موقع الوزارة الرسمي http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html
  • اختيار منحة العمالة الغير منتظمة.
  • الضغط على سجل هنا وابدأ في ملء الاستمارة بإدخال كافة البيانات.
  • وعند الانتهاء من تسجيل البيانات والمعلومات، قم بالضغط على أيقونة التسجيل وبهذا اكتمل التسجيل.

استعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة

  • الدخول على هذا رابط وزارة القوى العاملة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة
  • وضع الرقم القومي في المكان المخصص له
  • http://www.manpower.gov.eg/emp-work.html
  • الضغط على “بحث”
  • وبعد اتباع الخطوات، ستظهر لك رسالة بالاستحقاق أو عد الاستحقاق أو جاري الاستعلام.
  • سوف يتم صرف الـ500 جنيه لأكثر من مليون ونصف عامل وذلك من خلال فيزا بريد atm ويقوم العامل بصرف الـ 500 جنيه من خلال ماكينة الصرف الألى.

استعلام عن أسماء العمالة الغير منتظمة

أعلن وزير القوى العاملة، أن عدد المتقدمين لمنحة العمالة غير المنتظمة والتي سجلت لتحديث بياناتها عبر البوابة الإلكترونية لموقع وزارة القوى العاملة، ومركز معلومات مجلس الوزراء، والموقع الجديد المختص لمنحة العمالة غير المنتظمة، قد وصل إلى أكثر من 4 ملايين.

وقد أكدت الكثير من المصادر أن وزارة القوى العاملة قد بدأت بالفعل في إرسال رسائل نصية للعمالة التي سجلت أسمائها والتي تم قبولها، وذلك على الهواتف، إلا أن الكثير من الناس لم تصلها أي رسائل بعد.

ويمكن معرفة إذا كان قد تم قبولك أم لا من خلال الدخول للموقع الرسمي للوزارة والاستعلام بالرقم القومي ورقم الطلب ورقم التليفون او عن طريق الموقع الجديد.

وهذا يساعد الاسر محدودي الدخل والاسر الفقيرة المتضررة من ازمة تفشي وباء كورونا المستجد عقب ارتفاع أعداد المصابين بفيروس كورونا قد رصدتها بالفعل وزارة القوي العاملة المصرية، حيث يستمر صرف مستحقات المواطنين من المنحة في ظل الظروف التي نتعايش معها.

أسماء المستفيدين من العمالة الغير منتظمة

منحة العمالة الغير منتظمة في منحة مقدمة من الدولة المصرية للعاملين المتضررين والذين تسببت الظروف التي تمر على البلاد من تدهور أحوالهم المادية، حيث أنه تحاول الدولة أن تقدم المعاونة لهذه العمالة، وتقديم الدعم لهم حتى تساعدهم في تخطى مشاكل الحياة، كما أنه تم تخصيص مبلغ مادي يقسم على 4 دفعات ويصرف خلال الأشهر القادمة وحتى نهاية العام القادم.

كشوفات اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة تسجيل 2020 من خلال موقع وزارة القوي العاملة المصرية وعن طريق خدمة sms ارسال اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة 2020،

رابط تسجيل العمالة الغير منتظمة وزارة القوى العاملة

الدخول على هذا رابط وزارة القوى العاملة الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى