استعلامات

استعلام عن قضايا بالرقم القومى بمصر

استعلام عن قضايا بالرقم القومى بمصر، لقد أصبحنا فى عصر حديث نقوم بالإستعلام عن الكثير من القضايا عن طريق المواقع الإلكترونية من خلال الهواتف الذكية عبر شبكات الإنترنت من خلال المتصفح وذالك من عدة طرق منها بالإسم او الرقم القومى وبذالك يمكنك الدخول الى الموقع ويمكننا التعرف على متابعة الإحكام القضائية ( النقض _ والإستئناف ) عن طريق الموقع الإلكترونى من خلال الرابط الرسمى للحكومة المصرية وبعد إتمام الخطوات يتم تسليم الإوراق والشهادات والمستندات الخاصة بالقضية عن طريق البريد .

هيئة قضايا الدولة

هيئة القضايا :
وهي الهيئة القضائية المستقلة المصرية عمل بها القانون المصري لحماية المال العام والمطالبة به من الناحية المدنية وهى تمثل النيابة المدنية القانونية عن طريق الدولة بسلطاتها أمام القضاء في الداخل والخارج لتكون سداَ قانونياً يقوم بصد الاعتداء على الإستيلاء على المال العام أو التعدي على مصالح الشعب المصرى .

موقع هيئة قضايا الدولة

نقوم من خلال هذا الموقع الدخول على الموقع الرسمى للحكومة المصريه ونقوم بالتسجيل عن طريق الإسم أو الرقم القومى الخاص بك أو عن طريق الرقم القومى لصاحب القضية .
http://www.sla.gov.eg/data_coun.aspx

استعلام عن قضايا بالإسم بمصر

خدمة الإستعلام عن القضايا لمعرفة التفاصيل والبيانات الخاصة بالدعوى من خلال الإسم الخاص بصاحب القضية ويتم الحصول عليها صاحب القضية نفسه أو عن طريق المحامي الخاص بالقضية ، أو عن طريق الخدمات الإلكترونية للإطلاع علي القضية أو المستندات الخاصة بالقضية و يطلع صاحب القضية علي القضية الخاصة به من خلال شبكة الانترنت بالدخول بالإسم والرقم التعريفي الخاص بالقضية ، ومن الخدمات للحصول علي الشهادات الخاصة بالدعاوي القضائية ويتم تسليم جميع المستندات والشهادات الخاصة بالقضية عن طريق البريد وعند استلام المستندات يتم الدفع الرسوم كاملة بعد الاستلام .

استعلام عن قضايا بالرقم القومى بمصر

يتم الإستعلام عن القضايا فى مصر عن طريق الرقم القومى وهناك بعض الخطوات التى تقوم به من أجل الإستعلام عن طريق الرقم القومى وهى .

  • تقوم بالدخول إلى أى متصفح يمكنك الدخول منه إلى شبكة الإنترنت ثم نقوم بالدخول على موقع الحكومة المصرية من خلال رابط الموقع الرسمى .
  • ومن ثم الدخول والنقر على زر إرسال الطلبات وهو عبارة عن سلة إلكترونية .
  • ومن ثم نقوم بإختيار الإستعلام عن الأحكام القضائية ثم نقوم بالنقر على أحكام النقض والإستئناف .
  • ثم نقوم بإدخال الرقم القومى لديك أو لصاحب القضية .
  • ثم نقوم بإدخال الرقم التعريفي الخاص بالقضية والذي يمكنك الحصول عليه من المحامي الخاص بك أو من المحضر الخاص بالقضية .
  • ثم إنتظر ظهور قائمة الأحكام الجنائية .
  • ويمكنك طلب الاوراق الخاصة بالقضية ويتم ارسالها إليك عن طريق البريد الإلكترونى الخاص بك .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى