استعلاماتخدمات

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون بالخطوات

استعلام عن فاتورة التليفون الأرضي برقم التليفون، إن للتليفون الأرضي قيمة كبيرة منذ الخمسينات حيث كان نقطة التواصل بين الأصدقاء والأقارب وطلب خدمات أخرى كالدليل والطوارئ والشرطة ومن ثم تم تأسيس المصرية للإتصالات عام 1854 وأصبحت الأن تسمى بشركة WE وأصبحت متخصصة بعدة مجالات خاصة بالإتصالات والتكنولوجيا الخاصة بالمعلومات وتعددت في تقديم الخدمات حيث إنها تقدم خدمات الإنترنت وخدمات التليفون الأرضي والهواتف المحمولة.

وأصبح التليفون الأرضي وسيلة إتصال لا تقتصر فقط على القاهرة والإسكندرية بل أصبح يخدم جميع محافظات الجمهورية ويمكن من خلاله إجراء مكالمات دولية ومكالمات لأي رقم تليفون محمول وأصبح توصيل النت يتم من خلاله.

فاتورة التليفون الأرضي

فاتورة التليفون الارضي يمكن الإستعلام عنها بطرق مختلفة ولقد قامت الشركة المصرية للإتصالات أي شركة WE بإجراء تحديث للفواتير حيث قامت بإخفاء بيانات العميل ولا يمكن عرض الفاتورة كاملة إلا بكتابة بيانات العميل كاملة وذلك حرصاً منها على سرية بيانات عملائها وحماية بياناتهم الشخصية.

كما قامت شركة المصرية للإتصالات بإصدار بيان منها بمواعيد سداد الفواتير الخاصة بالتليفون الأرضي الشهرية منها والربع سنوية حيث يتم دفع الفواتير بمنتصف كل شهر وهذا بالنسبة لنظام الدفع الشهري بموعد أقصاه 20 يوماً وإذا لم يتم الدفع تبدأ حينها فترة السماح وتختلف فترات السماح بين الهاتف الأرضي المنزلي والهاتف الأرضي التجاري وذلك مبين بالتفاصيل بجدول المواعيد التابع لشركة المصرية للإتصالات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي

قامت شركة WE بتيسير الإجراءات الخاصة بخدمة الإستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بعدة طرق حرصاً منها على توفير الوقت والجهد على عملائها فمن خلال زيارة موقع الشركة الخاص بها وهو https://billing.te.eglar-eg يمكن الإستعلام عن الفاتورة كما يمكن الإستعلام من خلال خدمات فورى وذلك من خلال عدة خطوات سهلة وبسيطة أو الذهاب إلى أي مركز من مراكز شركة المصرية للإتصالات (WE ) الموجودة والمتوفرة بجميع المحافظات.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الأرضي بالرقم

لقد قامت الشركة بتمكين عملائها بالإستعلام عن التليفون الأرضي برقم التليفون من خلال خدمة أمان أو من خلال زيارة موقع الشركة وذلك من خلال عدة خطوات وهي: –

أولاً: زيارة موقع الشركة الخاص بها https://billing.te.eglar-eg ويقوم العميل بإختيار خدمة الإستعلام من قائمة الخدمات المتوفرة بالموقع.

ستفتح نافذه لإدخال كود المحافظة وكتابة رقم التليفون الأرضي المراد الإستعلام عنه.
الضغط على كلمة إظهار الفواتير سيتم فتح نافذة بها بيانات كاملة عن فاتورة التليفون الأرضي.

معرفة فاتورة التليفون الأرضي

لمعرفة فاتورة التليفون الارضي يمكن زيارة موقع الشركة المصرية للإتصالات أو الإتصال بخدمة لعملاء من خلال التليفون الأرضي بالإتصال على رقم 111 ومن خلاله يتم معرفة فاتورة التليفون الأرضي أو معرفة فاتورة التليفون الأرضي من خلال زيارة إحدى مراكز الشركة.

فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم

أتاحت شركة المصرية للإتصالات خدمة الإستعلام على فاتورة التليفون الارضي بالاسم وذلك من خلال زيارة موقع الشركة ستظهر نافذه بها إدخال كود المحافظة وإدخال بيانات العميل المسجلة مسبقا لدى الشركة وهي (الاسم كاملا رباعي – العنوان بالتفصيل – رقم الهاتف) وستظهر نافذة أخرى بها قيمة الفواتير المستحقة السداد للشهر الحالي والأشهر السابقة إن وجد والقيمة المستحقة يمكن سدادها عن طريق الدفع الإلكتروني أو إحدى مراكز الشركة المصرية للإتصالات.

دفع فاتورة التليفون الأرضي

إن دفع فاتورة التليفون الارضي يمكن سدادها بعدة طرق مختلفة للسداد حيث قامت الشركة المصرية للإتصالات بتقديم أنظمة مختلفة للسداد فيمكن السداد من خدمة فوري أو خدمة مصاري أو خدمة BEE ويمكن الدفع من خلال ماكينات ATM والمنتشرة بجميع محافظات الجمهورية وبجميع البنوك أو من خلال مكاتب البريد أو إحدى مراكز المصرية للإتصالات بإستخدام بطاقة الائتمان أو إستخدامها من خلال الموقع الإلكتروني من خلال عدة خطوات بسيطة وهي:

أولاً: الدخول على الموقع الخاص بشركة المصرية للإتصالات من خلال الضغط على كلمة سداد وإدخال رقم الفيزا الخاص بك وبمجرد كتابة رقم الكارت وتقوم بالضغط على كلمة سداد سيتم فتح نافذة جديدة مذكور بها (تاريخ وقت المعاملة – عدد الفواتير – إجمالي مبلغ السداد – أسم التاجر (المصرية للإتصالات) -كود السماح – رقم المعاملة – كود مرجعي.

ثانياً: يجب على العميل الإحتفاظ بالبيانات المسبقة حتى يتم تأكيد عملية دفع فاتورة التليفون الأرضي من خلال إرسال رسالة من قبل الشركة على الميل الخاص بالعميل.

وبالنهاية نجد أن الشركة المصرية للإتصالات تسعى إلى تطور عالم الإتصالات والتكنولوجيا بجمهورية مصر العربية من خلال الإلتزام وتقديم أعلى مستوى إحترافي من خلال خدمة العملاء والعمل على حل الشكاوى المختلفة بأسرع وقت وتوصيل الخطوط الجديدة بأسرع وقت وتقديم سرعة نت فائقة بلا حدود لإستخدام أحسن وأفضل كما حرصت على توفير أكثر من فرع داخل كل محافظة حرصاً منها على تسهيل الإجراءات لعملائها وتوفير خدماتها بكل مكان وإتاحة خدمة الإستعلام ودفع فاتورة التليفون الارضي بكل سهولة ويسر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى