ادوية واعشاب

أفضل مزيل عرق للرجال والنساء

أفضل مزيل عرق للرجال والنساء، العرق هو عملية طبيعية تحدث لتنظيم درجة حرارة الجسم، يرتفع إفراز العرق عندما ترتفع درجات الحرارة، وعندما نتعب عاطفيًا، وعندما نتمرن، التعرق هو علامة على صحة الجسم.

أفضل مزيل عرق

من أفضل مزيل عرق ما يلي:

Native هي العلامة التجارية المفضلة لدى محبي مستحضرات التجميل الطبيعية لعدة أسباب، أحدها هو تركيبات الروائح المذهلة، وتعد رائحة جوز الهند والفانيليا هما بسهولة أكثر نوع مزيل عرق مبيعًا للعلامة التجارية، كما أن تركيباتها خالية من الألومنيوم والكبريتات، يحتوي مزيل العرق الطبيعي على مكونات مشتقة بشكل طبيعي لحماية فعالة من العرق ورائحته.

NIVEA Clean Protect with Pure Alum مزيل العرق هذا بالكرة الدوارة هو أمر ممتع للعديد من النساء لعدة أسباب أولاً، لا يترك أبدًا خطوطًا خلفه على الملابس المفضلة لديكِ. ثانيًا، أنها تركيبة فريدة تهتم بمنطقة تحت الإبط وتحميها من البكتيريا والعرق لمدة 48 ساعة، كما أن الكثير من الأشخاص ذوي البشرة الحساسة يفيدون بنتائج أفضل من الأنواع الأخرى.

مزيل عرق نيفيا

نيفيا واحدة من أكبر الشركات الرائدة في مجال العناية بالبشرة والجسم، وتقدم أفضل المنتجات الخاصة بالبشرة وأيضًا قامت بتصنيع مزيلات العرق سواء كانت بخاخ او عادية، باستخدام أفضل المكونات التي تتوافق مع كل أنواع البشرة، حيث تحتوي على مجموعة من المميزات التي تجعله أفضل انواع مزيلات العرق الموجودة بالأسواق، وتجعل مزيل عرق نيفيا بخاخ  هو المطلب الأساسي للنساء.

مزيل عرق دوف

تعتبر الشركة التي تنتج دوف من الشركات الرائدة والعالمية في مجال صناعة مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، إذ تسعى الشركة أن تثبت للمستخدمين مستوى النجاح الذي توصلت إليه، كما أنها تسعى للوصول إلى توفير مزايا تنافسية بين منتجاتها وبين المنتجات الأخرى التي تصنعها باقي الشركات، ولذلك قامت لشركة بإنتاج الكثير من الأنواع لتناسب كافة الأذواق ويتوفر مزيل العرق دوف ستيك بشكلين للعبوات وهي البخاخ والكرة الدوارة.

مزيل عرق فيتشي

مزيل عرق فيتشي صمم هذا المنتج للسيدات ذوات البشرة الحساسة، يتميز بأنه لطيف على البشرة ولديه كفاءة عالية في مقاومة العرق لمدة تدوم حتى 48 ساعة، يمكن استخدامه بعد إزالة الشعر بدون الخوف من أي تأثير ضار لأنه خالي تمامًا من البارابين والكحول، خفيف على البشرة وسريع الامتصاص ولا يترك اثار على الملابس.

مزيل عرق بيزلين

يعتبر مزيل عرق بيزلين من أكثر المنتجات التي نالت شهرة واسعة وحققت نسب مبيعات خرافية في الأسواق العربية. وبالتأكيد لم يأتِ هذا من فراغ حيث تتميز أنواع مزيل العرق التي تطرحها شركة Beesline بأنها تجمع بين ميزتين هامتين: الأولى أنها تخفي رائحة العرق تمامًا لساعات طويلة حيث يستمر مفعولها في إزالة رائحة العرق الكريهة لأكثر من 48 ساعة، والثانية أنها تعمل على تفتيح منطقة تحت الإبط.

أفضل مزيل عرق للرجال

من أفضل مزيلات عرق الرجال هي ما يلي:

  • مزيل العرق OLD SPICE ALUMINUM FREE DEODORANT
  • مزيل العرق DOVE MEN+CARE ANTIPERSPIRANT EXTRA FRESH
  • مزيل العرق AXE ICE CHILL DEODORANT
  • مزيل العرق DEGREE MEN ORIGINAL ANTIPERSPIRANT
  • مزيل العرق CRYSTAL DEODORANT

أفضل مزيل عرق للنساء

من أفضل مزيلات عرق النساء ما يلي:

  • Native Natural Deodorant
  • NIVEA Clean Protect with Pure Alum
  • Secret Scent Expressions Deodorant for Women
  • Uriage Fresh Deodorant Spray
  • Beesline Whitening Elder Rose
  • Rexona Women Antiperspirant Deodorant

الفرق بين مزيل التعرق ومضاد التعرق, اختيار مزيل التعرق انواع مزيلات التعرق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى