خدمات

فيزا فودافون كاش طريقة انشائها والدفع أون لاين

فيزا فودافون كاش طريقة انشائها والدفع أون لاين، تطبيق انا فودافون يتيح لك التحكم بالشكل الكامل في خطك ونظامك بصورة سهلة وإمكانية شحن الرصيد بسهولة عن طريق الكارت او من خلال استخدام الفيزا، بالاضافة الي ذلك تعرف علي أكواد فودافون كاش طريقة معرفة رصيد فودافون كاش طريقة ايداع فودافون كاش بالفيزا

فيزا فودافون كاش

إمكانيه إنشاء كارت فودافون كاش بكل سهوله، كل ما عليك فعله التأكد من وجود رصيد كافي لعمل هذه الفيزا.
يمكن إنشاء عدد لا نهائي من فيزا فودافون كاش يوميا.

يتم تغير رقم كارت الفيزا في كل مره تقوم بإنشاء فيزا جديده حت يصبح الامر أكثر امانا.
امكانيه استخدام هذه الفيزا في العديد من مواقع الخدمات او يمكن من خلالها التسوق بسهوله عبر الإنترنت، فيمكنك شراء نطاق من جودادي من خلال هذه الفيزا ويمكنك ايضا التسوق من أحد المتاجر الإلكترونية مثل سوق كوم او غيره من المواقع بكل سهوله من خلال فودافون كاش.

إن لم تقم باستخدام قيمه كارت الفيزا خلال 24ساعه، سوف يعود الرصيد مباشر إلى محفظتك بشكل امن جدا.
يمكنك إنشاء اول فيزا لك شهريا بدون اي رسوم 0جنيه.

الدفع أون لاين فودافون كاش

طريقة الدفع أون لاين فودافون كاش عن طريق ما يلي:

  • حدد المبلغ المراد الشراء به اونلاين عن طريق الاتصال بالكود التالي: #100*9*.
  • سوف تستلم رسالة بالبيانات الخاصة بالكارت والمبلغ الذي قمت بتحديده.
  • قم بتحديد نوع الكارت الخاص بالدفع ماستر كارد.
  • قم بإدخال بيانات الكارت الذي تلقيتها في رسالة داخل الموقع.

فيزا مشتريات فودافون كاش

شركة فودافون مصر أوضحت انه من خلال خدمة فودافون كاش لإيداع وتحويل الاموال تم توفير خدمة جديدة للدفع أون على ان يتم تفعيلها بشكل مجاني تمامًا، عبر فروع فودافون، حيث سيتم تفعيل كارت فيزا قبل للاستخدام يوم واحد بحيث يستخدم في الشراء أون لاين او عمليات الدفع الالكتروني داخل مصر مثل جوميا وسوق دوت كوم، أو خارج مصر مثل أمازون وبيست باي او غيرها من المواقع الالكترونية.

يمكنك استخدام رقم كارت الظاهر وبياناته في الشراء اونلاين داخل وخارج مصر حيث يعمل رقم الكارت عند اختيار وسيلة الدفع بكروت “ماستركارد” في المواقع المختلفة مع العلم انه في بداية الخدمة حتى الان يعمل الكارت مع المواقع التي تقبل الجنيه المصري فقط، والكارت صالح للاستخدام مرة واحدة او لمدة 24 ساعة.

طريقة عمل فيزا فودافون كاش

أولا تأكد من وجود رصيد كافي لعمل الفيزا في محفظتك، فإذا كنت تريد استخراج فيزا بقيمه 200 جنيه، تأكد من وجود 205 جنيه في محفظتك حتى تحصل أنت على فيزا بقيمه 200 جنيه، وتحصل فودافون كاش على 5 جنيهات رسوم هذه الخدمة.

إن لم يكن لديك رصيد كافي يجب عليك التوجه إلى أقرب فرع فودافون او فوري او امان لعمل ايداع لمحفظتك عبر فودافون كاش بدون اي رسوم اطلاقا.
ومن خلال الموبايل الخاص بك ادخل كود عمل فيزا من فودافون كاش وهو #100*9*، ثم قم بالاتصال من خلال شريحة SIM المفعل عليه خدمه فودافون كاش.
ادخل المبلغ المراد عمل فيزا بقيمته من 5جنيهات إلى 30000 جنيه، ثم قم بالضغط على زر إرسال.

ثم ادخل الرقم السري الخاص بمحفظتك لإتمام عمليه إنشاء فيزا من فودافون كاش.
بعد ذلك قم بإدخال الرقم السري وسوف يتم إرسال بيانات الفيزا في رسالة من خلال شركه فودافون، وتوجد في هذه الرسالة قيمه الفيزا ورقم الفيزا وتاريخ الانتهاء وكود التامين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى