استعلامات

أرخص تأمين طبي لتجديد الإقامة في السعودية

أرخص تأمين طبي لتجديد الإقامة في السعودية، يُعد من أهم الشروط للحصول على الإقامة بالمملكة العربية السعودية هو التأمين الصحي على المقيمين من الأجانب أو المغتربين ولا يحق للمغترب الإقامة على أراضي المملكة إلا بعد حصوله على التأمين الصحي.

تأمين تجديد الإقامة

إذا كانت الإقامة الخاصة بالعمل أو سبب أخر فأسباب العيش في الخارج مختلفة، فمن المهم للجميع تواجد رعاية صحية جيدة أمر هام جدا.

ومع ذلك فإن تغطية التأمين الصحي في الكثير من البلدان ليست على المستوى العالي فإذا كان لديك تأمين صحي فمن السهل معالجة نفسك من أي ألم أو مرض تشعر بيه عن طريق التأمين الصحي.

المغترب قد يحرم من تجديد الإقامة بشكل كامل للإقامة على أرض المملكة إذا لم يقوم بالتأمين الصحي على نفسه وعلى جميع أفراد أسرته.

كما أنه إذا لم يقدم على دفع أقساط بوليصة التأمين فيتم دفعها كاملة وبالإضافة إلى دفع غرامة مالية عالية مع وقوف التجديد له إما المؤقتة أو الدائمة.

وهذا الأمر يعمل على حماية المغترب والحرص على صحته بشكل كامل وعلى كامل أفراد أسرته، من أجل التأكد من تلقي الرعاية الصحية المناسبة.

أرخص تأمين طبي

أرخص شركات التامين الطبي لتجديد الإقامة في المملكة، حيث يختص هذا التأمين بالأجانب المقيمين في المملكة العربية من الدول الأخرى العربية والأجنبية، حيث يعد التأمين الطبي للمغترب من شروط التقديم على إقامة في السعودية، حيث لا يمكن تجديد الإقامة للمغترب أو الأجنبي إلا بأن يكون التامين الطبي ساري ولم تنتهي مدته، حيث يوجد جالية كبيرة في المملكة السعودية من الأجانب الذين يتواجدون فيها ضمن قوانين المملكة وقراراتها بشأن ذلك.

يوجد كثير من الشركات يمكن من خلالها تجديد الاقامات المنتهية للمغتربين، وذلك لمنع الوقوع في مخالفات القانون الصارمة التي وضعتها المملكة لردع المتسللين والمخترقين لدولة، ومن هذه الشركات ما يلي:

أرخص تأمين طبي عائلي

شركة بوبا هي من أكبر شركات التأمين الطبي ف الوطن العربي والمملكة العربية السعودية فالشركة تتعاون مع كافة الفروع على مستوي العالم، وتقوم بتقديم الرعاية الطبية منذ 70 عاما ل 190 دوله والشركة تقوم بتوفير كافة الرعاية والخدمات الطبية سواء كنت موظفا او عضو او فرد من افراد المجتمع.

بالنسبة لأسعار تامين بوبا للعائلات السعودية، يتم التأمين على جميع الأفراد في البطاقة العائلية ومتوسط سعر بوليصة التأمين يتراوح من 26الف ريال للفئة الذهبية و15 ألف ريال للفئة الفضية.

أرخص تأمين طبي لتجديد الإقامة

يُعتبر التأمين الطبي للمُقيم هو شرط أساسي للحصول على إقامة في المملكة، وهناك عدد كبير من الشركات التي تقوم بعمل التأمين الطبي الذي يحتاج إليه جميع الأشخاص لتجديد إقامتهم داخل المملكة العربية السعودية.

ويكثر البحث عن أرخص تامين طبي عائلي في المملكة السعودية للأفراد وللعائلات في شركتي بوبا والتعاونية.
حيث أصبح من اهم الأشياء في حياة المواطنين السعوديين من أجل الحفاظ على سلامتهم هم وعائلاتهم وخاصة الحوامل الذي كثرة البحث من جانبهم عن اسعار شركات التأمين.

أرخص تأمين طبي لتجديد الإقامة حراج

شركة حراج من أرخص تأمين طبي في المملكة، تامين طبي بأقل الأسعار، الاسعار حسب العمر كالتالي:

  • من عمر16 لغاية 20 السعر 170ريال.
  • من عمر20 لغاية 30السعر 370ريال.
  • من عمر31 لغاية 35 السعر 390ريال.
  • من عمر 36 لغاية 40 السعر 430 ريال.
  • من عمر41 لغاية 45السعر 480 ريال.
  • من عمر 46 لغاية 50 السعر 645ريال.
  • من عمر 51 لغاية 55 السعر 870 ريال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى