استعلامات

تجربتي مع بطاقة سامبا جرير وشروط الحصول عليها

تجربتي مع بطاقة سامبا جرير وشروط الحصول عليها، بطاقة سامبا جرير من أفضل البطاقات الائتمانية، كما انها تعتبر اول بطاقة ائتمان مشتركة ما بين القطاع البنكي والمكتبات داخل المملكة، وتم اجازتها من قبل الرقابة الشرعية.

بطاقة سامبا جرير

بطاقة سامبا جرير الائتمانية بها الكثير من المميزات العالمية، التي تعطي الأفراد المستخدمين كثير من النقاط المجانية في كل مرة يقوم بها الشخص بالتسوق من داخل مكتبة جرير، او حتى من اي مكان موجود في العالم، كما أنه من الممكن ان تقوم بعمل استبدال النقاط فيما بعد ببعض المشتريات والخصومات داخل مكتبة جرير، بالإضافة إلى وجود تخفيضات كثيرة قد تصل الى 10 في المئة عند استخدام بطاقة سامبا جرير على بعض المنتجات داخل المكتبة.

بطاقة سامبا جرير الائتمانية

بطاقة جرير الائتمانية تقدم لمستخدميها التقسيط بسعر الشراء كاش على كل المنتجات داخل المكتبة، فيمكن للمشتري أن يقوم بشراء كل ما يحتاجه ثم يقوم بتقسيط قسيمة الشراء على 12 قسط متساويين في الدفع.

الأشخاص الذين يستخدمون بطاقة سامبا جرير يمكنهم أن يوفروا الكثير من الأموال حتى على اجهزة الهاتف المحمول او التابلت، وذلك عن طريق بعض النقاط الاضافية التي تعطيها لهم بطاقة سامبا جرير الائتمانية، حيث أنه في كل 100 ريال يتم صرفها داخل مكتبة جرير من خلال البطاقة المستخدمة، تسترجع 2 ريال في صورة نقاط مكافأة، ولكن عند صرف ال 100 ريال في اي مكان اخر فانه يرجع إليك ريال واحد فقط كمكافأة.

تجربتي مع بطاقة سامبا جرير

صاحب التجربة يقول انه سمع أن شركة جرير تقدم الكثير من البطاقات الائتمانية التي تتيح لنا العديد من الخيارات التي تتناسب معنا، وقد استخدمت بالفعل بطاقة الائتمان سامبا جرير ووجدت أنها توفر الحماية الجيدة للمستخدمين حتى يشعروا بالراحة أثناء الاستخدام، اضافة الى الكثير من الرسائل النصية التي تصل الى المستخدمين عند عملية التنفيذ لكل عملية عن طريق الهاتف المحمول.

مميزات بطاقة سامبا جرير

  • تقسيط بسعر الكاش وفوائد صفر% بدون هامش ربح وبدون رسوم واقساط حتى 12 قسط.
  • خصم 10% على المشتريات لمن يمتلك البطاقة على مشتريات الأدوات المدرسية واصدارات الكتب من جرير.
  • مكافآت ونقاط من جرير لكل 100 ريال مشتريات من مكتبة جرير نقاط ستحصل على 2 ريال في شكل نقاط، ولكل 100 ريال مشتريات من مكان اخر 1 ريال في شكل نقاط.
  • عروض متنوعة على المنتجات لحاملي البطاقة.
  • يمكنك استخدام البطاقة في أي مكان داخل المملكة.
  • تمنح حاملها القدرة على الشراء الفوري وتسديد 5% فقط من الرصيد الشهري للمبلغ غير المدفوع.
  • تمنح حاملها ضمانًا مجانًا بالإضافة الى ضمان المصنع الأصلي في حالة شراء أي سلعة من مكتبة جرير.

رسوم بطاقة سامبا جرير

يتم الاشتراك في خدمة بطاقة سامبا جرير ب 1500 ريال سعودي حد أدنى لا يقل.
يوجد رقم مخصص للاستفسار عن أي شيء خاص بالبطاقة وهو رقم سامبا فون 8001242000 المجاني.

شروط بطاقة سامبا جرير

للحصول على بطاقة سامبا جرير الائتمانية الجديدة ما عليك سوى فقط، تعبئة نموذج طلب البطاقة المرغوب الحصول عليها، مع القسم الخاص بالبطاقة الإضافية، وتقديمه مع الوثائق المطلوبة من خلال إحدى ما يلي:

  • أي فرع من فروع سامبا.
  • أرسله الطلب بالبريد إلى: إدارة الائتمان في سامبا، ص. ب. 17383، الرياض 11484.
  • الاتصال بسامبا فون على الرقم التالي 8001241010، وسوف يقوم مندوب سامبا بالاتصال والتواصل معك.
  • تعبئة نموذج الطلب من خلال الضغط على ايقونة (تقدم بطلبك الآن)، على موقع سامبا الإلكتروني، وسيتواصل معك مندوب من سامبا لإنهاء إجراءات إصدار البطاقة.
  • وللحصول على بطاقة إضافية جديدة، ما عليك إلا تقديم طلب جديد للبطاقات التابعة وتقديمه لبنك سامبا من خلال الخيارات السابقة.
  • اختيار نوع البطاقة ثم ملء واستيفاء البيانات الشخصية، الاسم الأول، العائلة، رقم الهوية الوطنية، تاريخ الميلاد، الجنس، الجنسية، رقم الهاتف.
  • ثم ملء بيانات العمل، جهة العمل، سنوات الخدمة، المسمى الوظيفي، المدينة التي تعمل بها، الدخل الشهري، رقم هاتف العمل.

بطاقة خصم جرير للطلاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى