عام

افضل عطر نسائي في السعودية 2023

افضل عطر نسائي في السعودية، العطور تمنح المرأة جمال وشياكة وتزيد إطلالتها لمسة من الأناقة والتميز، ومن الضروري إمعان النظر عند اختيار العطر الجيد المناسب لها، بالاضافة الي ذلك تعرف علي افضل عطر رجالي في السعودية.

عطور نسائية

تحظي المرأة السعودية بمكانة مرموقة جدا في الوطن العربي وفي الوسط الخليجي، حيث تتميز بأناقتها ولمستها الراقية واختياراتها التي تنم على قدر عالي جدا من الخبرة، تهتم بأدق التفاصيل وأجمل النهايات فالبساطة سر أناقتها، وهي أيضا تنافس الرجال في العطور فلديها ذوقها الخاص والراقي في اقتناء العطور التي تلائمها.

ورغم مرور الكثير من السنين على إنتاج تلك العطور فلا زال كوكو مادموزيل من شانيل ونارسيسو رودريغيز الوردي من تلك المفضلات العطرية لديهم، وللمناسبات والحضور الطاغي يفضلن شاليمار من جيرلان وهيبنوتك بويزون وديور أديكيت من ديور.

افضل عطر نسائي

عطر لايت بلو من دولتشي اند جبانا في الأسواق عام 2001 ابتكره أوليفر كريسب، هو من أفضل عطور في السعودية، وسرعان ما حاز على إعجاب الكثير من النساء، وهو عبارة عن خليط رائع من روائح الزهور والفواكه المنعشة والتي تعطيكِ شعور بالحيوية والنشاط خاصة في فصل الصيف ودرجات الحرارة العالية.

يأتي عطر لايت بلو في زجاجة أنيقة مستطيلة شفافة مصنوعة من الزجاج الفاخر مناسبة تماماً لما تحمله بداخلها من عطر مميز، تحمل توقيع دولتشي أند جبانا وتُغلق بغطاء لايت بلو ليتناسب مع اسم العطر.

افخم عطر نسائي

نجد أن من أشهر وأهم العطور التي تثير أعجاب وذوق السعوديات عطر Dahlia) Noir) من جيفنشي حيث يتميز هذا العطر برائحة خيالية وناعمة من الماندرين والخوخ والليمون مع مزيج من خلطات الفلفل الوردى. 

أفضل 10 عطور نسائيه

عطور العربية للعود

يعد العود من أفخم أنواع العطور العالمية وأكثرها ثمنًا، ويعد متجر العربية للعود واحدًا من الشركات الرائدة في صناعة العطر الفاخرة في الشرق الأوسط والذي استطاع بجودة عطوره الفاخرة، الانتقال من المحلية إلى العالمية ليحصد العديد من الجوائز العالمية بفضل ابتكاراته عالية المعايير والجودة والتميز في عالم العطور، والتي حظيت منذ اللحظة الأولى لطرحها في السوق المحلية والعالمية بنجاح وثقة عدد كبير جدًا من العملاء. وفيما يلي مجموعة لأفضل العطور الشرقية الفاخرة من العربية للعود، وهي:

  • برستيج العربية من العربية للعود.
  • عطر كشمير من العربية للعود.
  • عطر حياتي من العربية للعود.
  • عطر كلمات من العربية للعود.
  • عطر سحر الكلمات من العربية للعود.

افضل 10 عطور نسائية لعام 2022

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى