عام

اعدادات مودم هواوي بالخطوات وطريقة التحديث لتسريع النت

اعدادات مودم هواوي بالخطوات وطريقة التحديث لتسريع النت، كما تحثنا في مقال سابق عن اعدادات مودم stc، تميزت شركة هواوي بصناعة المودمات المحمولة، التي تعمل على بث خدمة الإنترنت بتقنية الواي فاي من خلال شرائح البيانات، وهذه الطريقة هي المثالية للاتصال بالإنترنت في حال وجود المستخدم خارج المنزل.

مودم هواوي

وفر المودم منافذ كثيرة مثل، منفذ للشريحة، ومنفذ الاتصال السلكي بالشبكة، ومنفذ للذاكرة الخارجية؛ وذلك لمشاركة الملفات، بالإضافة إلى منفذ لشحن المودم، ومنفذ USB لشحن الأجهزة الأخرى، حيث يستخدم هذا المودم كبنك للطاقة، كما يتميز ببطاريته التي تبلغ سعتها 5200 مللي أمبير؛ فيستطيع المستخدم استعماله لمدة 35 ساعة بشكل متواصل، ومما يميز هذا الجهاز أيضاٌ أنه يوفر كيبل الشحن الذي يستخدم لحمل المودم بطريقة مريحة.
توفر جميع مودمات هواوي تطبيق هواوي هاي لينك، وهو متميو ورائع، حيث يقدم خدمات عرض البيانات المستخدمة، ويمنح المستخدم معلومات تحدد الباقة المستخدمة وموعد انتهائها.

اعدادات مودم هواوي

يمكننا الوصول إلى اعدادات مودم هواوي من خلال اتّباع هذه الخطوات:
توصيل واحد من الهواتف الذكيّة أو أجهزة الكمبيوتر بشبكة الانترنت عن طريق الموديم المذكور.
تشغيل أحد متصفّحات الانترنت باستخدام الهاتف الذكيّ أو جهاز الكمبيوتر السابق ذاته.
كتابة 192.168.8.1 داخل الخانة الخاصّة بعنوان الموقع.
كتابة اسم المستخدم وكلمة المرور في الخانات المخصصة لذلك، ويجدر الذكر بأن اسم المستخدم القياسيّ هو admin وكذلك كلمة السرّ القياسيّة أيضاً.

تحديث مودم هواوي

  • يمكن تحديث راوتر هواوي من خلال إتباع الخطوات التالية: 
  • يتم في البداية الدخول على الصفحة الخاصة بإعدادات الراوتر. 
  • في الخطوة التالية يتم تحميل تطبيق هواوي سمارت هوم HUAWEI Smart Home app.
  • بعد ذلك يتم القيام بتوصيل الهاتف الذكي بشبكة الواي فاي من خلال استخدام الراوتر.
  • يتطلب منك في الخطوة التالية تسجيل الدخول على التطبيق من خلال كتابة كلمة السر الخاصة بالراوتر.
  • ويلي ذلك استخدام الأدوات من أجل تحديد الجهاز.
  • يمكنك بعد ذلك القيام بالتحديث اليدوي عبر الانترنت manual online update.
  • يمكنك البحث عن التحديثات الجديدة من خلال النقر على الزر الخاص بالتحقق من التحديثات.

تسريع النت في مودم هواوي

تحقق من حالة الشبكة.
إذا لم تحدث المشكلة مرة أخرى، فقد لا يستجيب خادم التطبيق المعني على الفور، أو قد تكون هناك مشكلة في ملف الصوت أو الفيديو يُوصى بالتبديل إلى جودة صورة أو جودة صوت أقل، أو تحديث التطبيق إلى أحدث إصدار والمحاولة مرة أخرى إذا استمرت المشكلة، فيُرجى إبلاغ خدمة عملاء التطبيق بالمشكلة.

إذا كانت جميع التطبيقات التي تتطلب اتصالاً بالإنترنت لا تعمل بسلاسة، فتحقق مما إذا كانت شبكة بيانات الجوال أو إشارة الشبكة اللاسلكية قوية إذا لم تكن كذلك، فقم بتوصيل هاتفك بشبكة ذات إشارة قوية بدلاً من ذلك، قم بتمكين وضع الطائرة، وانتظر لفترة من الوقت وقم بتعطيله، وحاول مرة أخرى.

يمكنك أيضًا إعادة ضبط إعدادات الشبكة والمحاولة مرة أخرى، سيؤدي هذا الإجراء فقط إلى إعادة ضبط إعدادات الشبكة اللاسلكية وبيانات الجوال والبلوتوث، دون حذف أي بيانات أو ملفات.

 مسح تطبيقات الخلفية
إذا حدثت هذه المشكلة حال وجود الكثير من التطبيقات التي تعمل في الخلفية، فأغلق التطبيقات التي لا تستخدمها وحاول مرة أخرى.

إذا استمرت المشكلة فانسخ بياناتك احتياطيًا، وتوجَّه بجهازك وإثبات الشراء إلى مركز خدمة عملاء معتمد من هواوي لتلقي المساعدة.

أفضل مودم هواوي

لا تتوقف هواوي عن إنتاج الجديد في عالم الأجهزة والالكترونيات، و مودم هواوي الجيل الخامس المتنقل يُعد من أفضل ما أنتجته مؤخرًا، إذ يساعدك على التنقل بكل راحة ويوفر لك الواي فاي متى رغبت، بالإضافة إلى السرعة العالية و بالإضافة إلى كونه يعمل أيضًا كمخزونٍ احتياطي لبطارية هاتفك، وهو مزوّد بمنافذ USB ويمتاز بسرعة تنزيل تصل إلى 1.65 جيجابت في الثانية.

مودم هواوي 4g

هومن أشهر الموديلات انتشارا واستخداما ومن مميزاته ما يلي:

  • يدعم شبكة الجيل الرابع.
  • وبطارية 5200mAh القوية.
  • وذات هيكل مدمج وخفيف.
  • يمكن استخدامه كجهاز باور بانك.
  • يدعم بطاقة مايكرو اس دي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى