ادوية واعشاب

افضل غسول للمنطقة الحساسة

افضل غسول للمنطقة الحساسة، الاهتمام بنظافة المرأة مهم جدا ليس فقط للتخلص من اي روائح كريهة، ولكن لحماية المنطقة الحساسة من الالتهابات والتهيج، والغسول من الاشياء التي تساعد على ذلك.

غسول للمنطقة الحساسة

تعد المنطقة الحساسة من أكثر الأماكن تعرض لدى جسم المرأة والتي تحتاج إلى عناية خاصة في التنظيف والترطيب لضمان عدم إصابتها بالتهيج غير مرغوبة، فما هو أفضل غسول مهبلي يمكن الاعتماد عليه، ومن أفضل غسول للمنطقة الحساسة ما يلي:

  • يورياج غسول نسائي للمنطقه الحميمه 200مل
  • روزالينا غسول نسائي للمنطقة الحميمة 250 مل

افضل غسول للمنطقة الحساسة

من فضل نواع غسول المنطقة الحساسة عن تجربة هي ما يلي:

  • غسول كيرفري بالالوفيرا، غسول كيرفري يعتبر من أفضل انواع الغسول اللي ممكن تستخدميها للمنطقة الحساسة.
  • غسول كيرفري للترطيب.
  • غسول سيباميد.

The Honey Pot Company، واحد من أفضل أنواع الغسول المهبلي للمتزوجات والبنات لأنه يساعدك في التخلص من الرائحة الكريهة للمهبل والبكتيريا وتطهير هذه المنطقة.

Vagisil Daily Intimate Wash، يتميز بتركيبة لطيفة وخفيفة مناسبة لذوات البشرة الحساسة، فهو يساعدك في التخلص من البكتيريا التي تسبب لك الرائحة الكريهة، كما أنه يساهم في إعادة مستوى نسبة الحموضة في هذه المنطقة كي لا تكون جافة.

Beesline، يساعد في تنظيف المهبل بلطف ويمنع ظهور الروائح الكريهة، كما أنه يعمل على ترطيب بشرة المهبل بشكل كبير ويساعد في إعادة نسبة الحموضة في الجلد لضمان الحصول على بشرة ناعمة لا مثيل لها.

غسول طبي للمنطقة الحساسة

غسول جولد Gold، غسول طبي مهبلي لعلاج الحكة والتهابات المهبل فعال ضد البكتيريا، يحتوي على المادة الفعالة Vaginal cleanser والتي تستعمل في العلاج والوقاية من البكتيريا والفطريات والمشعرات المهبلية، يقضي على الحكة والحرقة بالمهبل، يعطي احساس بالانتعاش والنظافة والحيوية ويساعد على ترطيب المناطق الحميمية، له خواص ملطفة ومهدئة.

افضل غسول للمنطقة الحساسة للمتزوجات

يعد The Honey Pot Company Normal Foaming Wash واحد من أفضل أنواع الغسول المهبلي للمتزوجات والبنات لأنه يساعدك في التخلص من الرائحة الكريهة للمهبل والبكتيريا وتطهير هذه المنطقة، وهو يحتوي على الكثير من المواد الطبيعية مثل خلاصة الثوم وخل التفاح واللافندر وزيت جوز الهند والجريب فروت، كما أنه خالي من المواد الكيمائية البارابين والكبريتات التي يمكن أن تضر بالمنطقة الحساسة.

افضل غسول للمنطقة الحساسة للبنات

من أفضل غسول المنطقة الحساسة للبنات عن تجربة ما يلي:

غسول كيرفري للمناطق الحساسة بالشاي الأخضر والألوفيرا، بمزيج من الشاي الأخضر والألوفيرا، يعتني بالمنطقة الحسّاسة ويحافظ على PH منطقة المهبل الطبيعي. 

غسول Tahara Intimate Wash من منتجات طهارة المعروفة بتقديم منتجات صحيّة للإناث، مصمّم كـ غسول للمنطقه الحساسة للبنات الصغار والإناث في سنّ الحيض عموما.

فيديو افضل الغسولات المهبلية للعناية بالمنطقة الحساسة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى