عام

موقع كتالوج قطع غيار فورد الأصلية واسعارها

كتالوج قطع غيار فورد يحتوي على جميع قطع الغيار التي يمكن ان يبحث عنها أي شخص في جميع أنحاء العالم بالإضافة الي جميع موديلات سيارات فورد منذ ان ظهرت في الاسواق الى الان.

قطع غيار فورد

تتميز بأداء قوي وجودة متميزة للغاية وهناك الكثير من الأسباب التي تجعل من قطع غيار فورد الأصلية خيارك الأفضل، لذلك لا تجازف واحرص على شراء قطع الغيار التي تم تصنيعها بخبرة تزيد عن ١٠٠ عام، لا تقبل سوى قطع غيار فورد الأصلية. ‏

يصبح استخدام قطع غيار فورد الأصلية الاختيار الأمثل عندما تحتاج السيارة لاستبدال إحدى القطع فيها، وهناك الكثير من الأسباب لاستخدام قطع غيار فورد الأصلية هي التي توصي بها شركة فورد موتور، وحيث تساعد على تقديم أفضل أداء والاستمرار في العمل لفترة طويلة بما يسهم في توفير النقود بمرور الزمن.

موقع قطع غيار فورد الأصلية

إذا كنت تبحث حقا عن أفضل موقع لبيع قطع غيار السيارة فورد، فيجب أن يكون موقع Ford الرسمي، هو خيارك الأول.
حيث يقدم لك هذا الموقع، كتالوج لجميع قطع غيار سيارة فورد أصلية، كما يمكنك أيضا من خلال هذا الموقع البحث على قطع غيار فورد مستعملة، بأسعار مناسبة.

هذا الموقع يسهل عملية البحث عن القطعة التي تريدها، وذلك من خلال كتابة سنة صنع السيارة، وموديلها، أو نوعها، ومن خلال كتابة هذه المعلومات، ستتمكن من الوصول، إلى القطعة التي تبحث عنها، بشكل سريع.
موقع غيار فورد الأصلية هو: https://www.me.ford.com/ar/sau/ownersite/genuine-parts/

موقع قطع غيار فورد من أمريكا

موقع ebay من المواقع العالمية، التي يعتمد عليها الكثير من الأشخاص في الوطن العربي للتسوق، الذي يضم أيضا الكثير من قطع غيار السيارات، بما فيها قطع غيار سيارة فورد يمكنك العثور في الموقع على قطع أصلية ومستعملة، ويمكنك طلبها من أحد البائعين على الموقع، حيث يعمل موقع ايباي، كوسيط بينك وبين الباعة، حتى تتم بينكم عملية البيع والشراء، بصورة سريعة.

كتالوج قطع غيار فورد

قم بالدخول بشكل مباشر الى الرابط التالي وهو الخاص بكتالوج قطع غيار فورد: https://ford.7zap.com/en/car/ 
في الصفحة الرئيسية من هذا الموقع سيوفر لك مجموعة طرق من اجل البحث عن قطع الغيار المطلوبة و مشاهدة كتالوج قطع الغيار، اما من طريق كتابة رقم شاسيه السيارة لكي تتمكن من مشاهدة كتالوج قطع الغيار الخاص بنوع سيارتك، و ذلك عند ادخال رقم الشاسيه في خانةVIN ، او يمكك ان تقوم بالبحث عن قطعة الغيار المطلوبة من خلال ادخال رقم قطعة الغيار في مربع البحث الثاني.

كتالوج قطع غيار فورد يحتوي على مجموعة من صور لقطع الغيار و وصف لها بالإضافة الى الرقم الصحيح للقطعة الاصلية و يمكنك ان تقوم بنسخ هذا الرقم و الذهاب الى مواقع البيع لقطع الغيار و البحث عن قطعة الغيار لمعرفة سعرها و يمكنك طلبها اون لاين من المواقع المتخصصة في ذلك .

طلب قطع غيار فورد

يجب عليك الدخول إلى موقع فورد عن طريق الضغط على الرابط التالي https://www.me.ford.com/ar/sau/ownersite/genuine-parts/

  • ثم قم بالضغط على خيار “Model” الموجود في الشريط العلوي من صفحة الموقع كما في الصورة بالأعلى.
  • قم بالضغط على مربع “Select Year” لتحدد سنة صنع السيارة التي تتوفر عليها.
  • وبعد ذلك انتقل للمربع التالي “Select Make” ثم قم بكتابة اسم السيارة والتي هي فورد.
  • ثم قم بالضغط على المربع الأزرق الذي سيظهر لك “Select Model” وقم بتحديد موديل السيارة التي تتوفر عليها.
  • وبعد ذلك اضغط على زر البحث “Search by Category”
  • وسوف تتمكن من الوصول إلى جميع قطع غيار.

قطع غيار فورد جدة

مركز قطع غيار فورد فرع الإسكان جدة. ٢٨٧٧ شارع الإسكان، مدائن الفهد، جدة ٢٢٣٤٤ مركز قطع غيار فورد فرع الإسكان جدة.
من يوم السبت إلى يوم الخميس: من الساعة ١٠:٠٠ صباحًا إلى الساعة ٤:٠٠ مساء.
من الساعة ٨:٣٠ مساء إلى الساعة ٢:٠٠ صباحًا.

قطع غيار فورد فكتوريا

قطع غيار فورد فكتوريا أداء قوي. جودة متميزة. قيمة عالية. وغيرها الكثير من الأسباب التي تجعل من قطع غيار فورد الأصلية خيارك الأمثل. لذلك، لا تجازف واحرص على شراء قطع الغيار التي تم تصنيعها بخبرة تزيد عن ١٠٠ عام. لا تقبل سوى قطع غيار فورد الأصلية. ‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى