استعلامات

قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية

قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين بالسعودية، لقد اتاحت المملكة العربية السعودية بعض القروض للأشخاص المقيمين بها، ويتم دفعها بالتقسيط، ويحتاج العديد من الأشخاص لهذه القروض للعمل على تلبية العديد من الاحتياجات الأساسية كالزواج على سبيل المثال أو استكمال التعليم أو غيرها من الأسباب العديدة الأخرى.

قروض للمقيمين تمويل شخصي بدون كفيل

لقد قامت العديد من البنوك داخل المملكة بالعمل على توفير قرض شخصي للعديد من الأشخاص المقيمين بالمملكة وهم في الأساس من خارج الدولة أو لأهل السعودية الأصليين، بالإضافة إلى ذلك تعرف علي شروط بنك التسليف قرض الأسرة والزواج .

لقد قامت هذه البنوك على توفير قروض متعددة عن طريق البعض من الطرق السهلة و المبسطة، حيث أنها تتميز بأنها لا تستخدم أي من الطرق المعقدة و التي لا يستطيع الأشخاص من خلالها الحصول على هذه القروض.

يحصل الكثير من المقيمين داخل المملكة على هذه القروض، رغبة منهم في العمل على تسهيل معيشتهم وحياتهم داخل المملكة.

اتاحت المملكة العربية السعودية فرصة الحصول على هذه القروض من أي بنك داخل المملكة، كما اتاحت القروض لكافة الجنسيات المختلفة سواء كانت جنسيات عربية أو أجنبية، وتقوم هذه البنوك بالعمل على توفير الكثير من الخدمات الهامة لهؤلاء الأشخاص.

قروض للمقيمين بدون كفيل

إن القروض في المملكة تتطلب العديد منها من العميل الحصول على التمويل قرض شخصي في مقابل تحويل الراتب للمصرف بشكل مباشر من الجهة الخاصة بالعمل ويجب ان يتواجد كفيل ضامن لسداد مبلغ القرض، يعتبر شرط التحويل والكفيل أساسيين إذا لم تكن جهة العمل معتمدة لدى البنك، ولكن أصبح الآن الحصول على قرض شخصي بالتقسيط بدون كفيل للمقيمين في المملكة متوفر، ويضع البنك ضمانات أخرى.

شركة تمويل للمقيمين

توفر سامبا خيارات عديدة للتمويل الشخصي، تتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية، يمكنك كمقيم الحصول على قرض شخصي يناسب طموحاتك ضمن وقت قياسي، ومعدل نسبة سنوي فريد من نوعه، كل ذلك وأكثر يمكنك الحصول عليه الآن بكل يسر وسهولة، يمكنك الحصول على تمويل يصل إلى 750.000 للمقيمين مع حفظ مستحقات نهاية العمل، ويمكنك الحصول على تمويل يصل إلى 300.000 للمقيمين دون الحاجة لحفظ مستحقات نهاية العمل.

تصل فترة السداد إلى 60 شهر، ويوجد إمكانية شراء المديونية، تحصل من خلال سامبا على موافقة فورية، ويوجد تأمين تكافلي مجاني، ويوجد إمكانية الحصول على تمويل إضافي ولكن يجب ان يتم سداد 20% أولاً من التمويل القائم.

قرض شخصي بدون تحويل راتب

تتيح العديد من البنوك الشركات منح الأشخاص المقيمين قرض شخصي للمقيمين بدون شرط تحويل الراتب على البنك ومن أهم تلك البنوك والشركات هي كالتالي:-

  • البنك الأهلي التجاري NCB.
  • بنك الإمارات دبي الوطني.
  • مصرف الإنماء.
  • شركة النايفات.
  • بنك الجزيرة.
  • البنك السعودي للتسليف والادخار.
  • البنك السعودي للاستثمار الخدمات الإلكترونية للأفراد.
  • مصرف الراجحي.
  • ساب للتمويل.
  • بنك الرياض.

قرض شخصي الراجحي

بنك الراجحي في المملكة العربية السعودية يقدم بعض التسهيلات لإمكانية حصول الأشخاص المقيمين بالدولة على قرض شخصي بالتقسيط وبدون الحاجة لوجود الكفيل، حتى يصبح القرض الشخصي المسئول عنه الشخص أو العميل نفسه.

يقدم البنك هذه التسهيلات للحصول على القروض بما يتوافق مع الشريعة الإسلامية، ولا يوجد أي بند يقوم به يخالف القواعد الأساسية للدين الإسلامي الحنيف.

يقدم البنك للمقيمين في المملكة مبلغًا كبيرًا يستطيع من خلاله الأشخاص المقيمين العمل على تحقيق ما يحتاجون إليه، وذلك من خلال تقديم طلب للحصول على قرض معين وبالتقسيط.

يعمل البنك على تقديم تأمين تكافلي بشكل مجاني على حياة العملاء الذي يتعامل معهم، ويتوافق هذا التأمين مع القواعد والشريعة الإسلامية الصحيحة.

يقدم البنك خدمة جمع كافة الالتزامات المختلفة الخاصة بالعميل على قسط شهري واحد، حيث يستطيع من خلاله أن يقوم العميل بالدفع مرة واحدة فقط خلال الشهر وعدم الدفع للبنك أكثر من مرة في خلال الشهر الواحد.

يضمن البنك الحصول على القسط الشهري من قبل العميل شهريًا من خلال حصوله على بعض الأوراق والمستندات الخاصة سواء كانت من قبل جهة العمل التابع لها الشخص عامة أو خاصة، مما يساعد على حفظ حقوق البنك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى