السعودية

أفضل عطور درعة رجالي ونسائي في السعودية

أفضل عطور درعة رجالي ونسائي، تقدم درعة أحدث وأفضل الروائح العطرية الذكية ذات الرائحة الثابتة وكثيرة الانتشار لكلا الجنسين صغاراً وكباراً.

عطور درعة

شركة درعة الرائدة في مجال العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة، التي تلبي احتياجات الجميع، حيث أنها تقدم خدماتها المواكبة لأحدث الروائح الذكية الملبية لاحتياج العميل.

شركة درعة عدد كبير من الموظفين الذين لهم دور كبير جدا في تلبية حاجة العملاء ورغباتهم لهذه العطور المتنوعة التي تعتبر من الماركات العالمية المسجلة في فرنسا والسعودية، وهي من الشركات القليلة في العالم التي تصنع منتجاتها لكبرى شركات العطور ومستحضرات التجميل في العالم.

أفضل عطور درعة

درعة تروج لمنتجاتها المتميزة من خلال 750 متجر، حيث قدمت الكثير من العطور الرجالية والنسائية الراقية، وفيما يلي اخترنا لكِ أكثر العطور المميزة التي تقبل عليها النساء وهي:

  • درعة بورموا DERAAH Pour Moi
  • درعة فلوريت deraah floret

العطر بالنسبة للرجل الشرقي الأنيق من الأمور الأساسية التي لا يستطيع الاستغناء، حيث تمنحه الكثير من الانتعاش والحيوية والغموض أحيانًا أخرى وعطور درعه التي تخلط بين اللمسات الباريسية والشرقية خير دليل على ذلك.

عطور درعة رجالي

يتواجد ماركات عالمية من العطور المميزة والرائعة والمسجلة في كل من السعودية وفرنسا مثل عطر Cage وعطر Pour Moi وعطر PROUD وعطر Q&A وعطر One Love وعطر JADDID وغيرها من العطور المميزة والرائعة، لذا سوف نتعرف على أفضل عطر من درعه ثابت ومميز للرجال.

أفضل عطور درعة رجالي

من أفضل عطور درعة رجالي ما يلي:

عطر توب نوتش – بور موا: ذو الرائعة الفريش المميزة والطازجة والأكثر مبيعاً بين الجميع، حيث تعتبر رائحته مائية خاصة ومميزة، وتبدأ من الليمون البرجموت ووسطه الفيلوت والميريمية وخاتمته من العتنبر والصندل، وسعر العطر هو 170 ريال سعر 170 ريال سعودي.

عطر لينك فضي: عطر باريسي مصنوع خصيصاً للرجل الشرقي حيث يعطيه الرائحة الذكية الراقية الجميلة، وهو من العطور التي لا يمكن مقاومتها والتي تعطي إحساس رائع، سعره 170 ريال سعودي.

ماست دي براود: عطر الرجل العصري الذي يتميز بلمسته العريقة والأصيلة التي تفوح منها الروائح الجميلة والمميزة، حيث يتميز بالرائحة المميزة والرائعة برائحة الياسمين والورد والقرفة واللافندر، سعره 160 ريال.

ممتاز عشرة: العود العطري الفرنسي الذي يعطي إحساساً شرقياً يعطي عراقة الماضي، والمزيج المميز بين العود والصندل الأبيض ذو الرائحة الجذابة المميزة، سعره 150 ريال.

عطر مورال خشبي: العطر الفرنسي الخاص للرجال من الورد والياسمين المضاف إليها قلب العنبر من الفانيليا وخشب الصندل بالإضافة إلى أنها خامة مميزة ورائعة من العنبر والمسك سعرها 150 ريال.

عطور درعة نسائي

افضل عطر للنساء من درعه التي تقدم أفضل ماركات العطور بالسعودية التي تعطي لمسة جمالية مميزة ومستوحاة من طباع المرأة الشرقية المميزة بالرقة والجمال والأصالة، لهذا سوف نقدم المجموعة الرائعة من أفضل العطور النسائية الجذابة من درعة، ومنها ما يلي:

عطر Opposite H2O النسائي: العطر المميز والرائع الذي يعطي رائحة أنثوية مثيرة ذات انتشار وثبات عالي، وذو أسعار مناسبة للجميع.
عطر فو ايفر للنساء: الذي يتكون من خليط من الزيوت الطبيعية الجذابة التي تعطي رائحة مميزة للنساء وبثبات عالي جدا.

أفضل عطور درعة نسائي

من أفضل عطور درعة النسائي ما يلي:

عطر عود الساعة للنساء: عطر العود الذي يعتبر من عطور الثقة والشموخ الذي يعطي رائحة شرقية جذابة من أول رشة.

عطر درعة برايفت 5.5.5 للجنسين: الإحساس بالانتعاش من حيث الروائح المميزة والنفاذة، والتي يمكن استخدامها بشكل يومي بالأخص في فصل الصيف للحصول على انتعاش وجاذبية.

عطر فنتازيا: من أفضل العطور النسائية المميزة الذي يتميز رائحته العطرة المعاصرة والانثوية ذو الانتشار الهادئ الخفيف.

عطر الشموخ من درعه

عطر ماست دي براود

10 عطور رجالية تحبها النساء

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى