تراخيص

سعر ومواصفات جهاز تتبع السيارات جرير عن طريق الجوال

جهاز تتبع السيارات أمر هام جدا لكي تتأكد من أنك على علم بمكان سيارتك في كافة الأوقات، حيث أن هذا الأمر لا يفيد فقط في تفادي السرقات، والاطمئنان على الشخص الذي يقود سيارتك في حالة إعطائها للأولاد.

جهاز تعقب السيارة

يعمل بنظام تحديد الموقع الجغرافي GPS، ويستخدم خاصية ثلاثية الطبقات لتحديد بعده عن ثلاثة أقمار صناعية وبالتالي موقعه الحالي، ويمكن لهذا الجهاز الاتصال بأي جهاز آخر متصل بالإنترنت، وأن يشارك البيانات معه، ليتمكن الجهاز الآخر من معرفة موقع السيارة، وهل تتحرك بالطريق الصحيح أم لا، وبذلك فهو دقيق جدا.

يفيدك جهاز تتبع السيارة في متابعة حركة السيارات أو أي من أنواع المركبات الأخرى أو الشاحنات او المعدات التي توجد حاجة إلى تتبعها ومراقبتها، كما أنه يمثل وسيلة جيدة جدا تعتمد عليها الشركات التي تمتلك أعداد كثيرة من المركبات، حيث تكون الشركة في حالة تتبع مستمر لمسارات المركبات، والتعرف على أي مستجدات تطرأ على المركبة، والتعرف على نقاط توقفها.

يعتبر أجهزة تتبع السيارة، هي مجموعة من أجهزة والتي تساعد بصورة واضحة على معرفة مكان تواجد السيارة في الوقت الحالي وسرعتها التي تسير بها ومعرفة كل شيء عن السيارة وأنت خارجها.

يساعد الجهاز بشكل كبير على سهولة القيادة حيث تتيح هذه الأنظمة امكانية معرفة أيسر الطرق وأكثرها وايضا التعرف على أماكن الصيانة وأي مكان تريد أن تذهب إليه.

جهاز تتبع السيارات جرير

افضل انواع أجهزة جرير لتتبع السيارات من أهم وأنجح الأجهزة في السعودية ومن خصائصها استخدامها بدون أسلاك وسهوله الاستخدام والتعامل الجيد معها.

جهاز تتبع السيارات ساكو

يعرض جهاز عرض للسيارة بخاصية تحديد المواقع من ساكو عدداً من المهام أهمها:

  • المسافة إلى المنعطف التالي.
  • السرعة الحالية والحد الأقصى للسرعة.
  • كاميرات السرعة.

جهاز تتبع السيارة عن طريق الجوال

مميزات جهاز تتبع السيارة عن طريق الجوال ما يلي:

الحماية من السرقة وتلاعب السائقين، والتحكم في أكثر من سيارة وذلك عن طريق الجوال الخاص بك.

أجهزة تتبع السيارة هي أحد أنواع أجهزة والتي تعتبر مميزة، وقد بدأ عدد كبير من الأفراد والشركات ايضا في استخدامها في ذلك الوقت، وهو يعمل على متابعة حركة السيارة أو أي مركبة بكل دقة وبشكل امن.

من أهم ميزة لأجهزة التتبع هي التحكم في السرعة وبشكل كامل، فيمكنك استخدام كل هذه الأجهزة وأن تحدد سرعة معينة للسيارة وإذا قمت بتجاوزها يقوم جهاز التتبع بأرسال انذار يوضح أن السيارة قد تجاوزت السرعة وذلك للأمان لك ولأفراد أسرتك.

يساعد الجهاز بشكل كبير جدا على سهولة القيادة حيث تتيح هذه الأنظمة امكانية معرفة أيسر الطرق وأكثرها وايضا التعرف على أماكن الصيانة وأي مكان تريد أن تذهب إليه.

سعر جهاز تتبع السيارات

ماركة غير محددة جهاز صغير للتعقب وتحديد المواقع ‏ 37 ريال سعودي

طريقة تركيب جهاز تتبع للسيارة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى