اتصالات

كيفية تشغيل خط اتصالات مصر في السعودية

يبحث الكثير من الأشخاص عن كيفية تشغيل خط اتصالات مصر في السعودية حيث الأشخاص الذين يسافرون من مصر إلى المملكة العربية السعودية ويستخدمون خط اتصالات مصر، يجب عليهم بعض الأمور حتى لا يتم دفع فاتورة غالية الثمن في حالة السفر خارج الدولة، لأن العديد من الأشخاص لا يعلمون بتكاليف هذه الفواتير ويستعملونها من غير علم، ولذلك توافرت خاصية التجوال، وفي هذا المقال سوف نقدم لكم كافة تفاصيل الخاصة بهذا الموضوع.

طريقة تشغيل خط اتصالات مصر في السعودية

في أول الموضوع يجب أن يتم تفعيل خاصية التجوال إلى السعودية من الهاتف المحمول الخاص بك، حيث توفر شركة اتصالات مصر هذه الخاصية للمسافرين وبأسعار مختلفة بجانب العروض المتنوعة، وتقوم شركة اتصالات مصر بمحاسبة استخدام الإنترنت خلال التجوال كل 64 كيلوبايت.

كما أن كافة أسعار خاصية التجوال يتم محاسبتها بالجنيه المصرى، كما تضم الأسعار أيضًا ضريبة المبيعات فيما عدا بيزنس واى Unlimited.

وأثناء التجوال عن طريق شبكة موبايلي في السعودية يجب أن يتم مراعاة أسعار المكالمات في مصر وأسعارها في أي بلد أخرى، أو أسعار استعمال الإنترنت قبل أن يتم إضافة 15٪ ضريبة.

كما أن الأسعار التي تم الإعلان عنها بهذه الخاصية من الممكن أن تتغير من غير إشعار سابق من شركة اتصالات مصر.

وإذا رغبت في معرفة الكثير من المعلومات عن أسعار الفيديو كول برجاء الإتصال على رقم 333 من اتصالات.

كيفية شحن خط اتصالات مصر في السعودية.

خدمة تعبئة او شحن الرصيد خط اتصالات أثناء التجوال الدولي فهي خدمة مجانية بدون أي رسوم إضافية، حيث يمكنك شحن خط اتصالات مصر بكروت موبايلي المتوفرة في المتاجر السعودية، او من خلال زيارة أحد الفروع وشراء كارت موبايلي بالفئة التي تناسبك، ومن ثم القيام بخطوات شحن الرصيد التالية:

  • اخدش كروت الشحن (موبايلي) حتى يظهر أمامك كود التعبئة بوضوح.
  • قم بطلب الرمز (134 كود التعبئة#) ثم اضغط على زر الإرسال.
  • انتظر لبضع ثوان لكي تتلقى رسالة تأكيدية لإتمام عملية الشحن بنجاح.
  • بالاضافة الي ذلك تعرف علي أرخص تأمين طبي لتجديد الإقامة في السعودية.

طريقة شحن خط اتصالات بكروت موبايلي

من الآن أصبح لعملاء اتصالات إمكانية إعادة شحن رصيد إلى هواتفهم المحمولة خلال سفرهم إلى خارج الدولة وذلك عن طريق الخدمة التي تقدمها شركة اتصالات مصر وهي إعادة شحن الرصيد أثناء التجوال الدولية، حيث توجد الخدمة في هذه المرحلة في الكثير من الدول العربية مثل مصر والإمارات، والمملكة العربية السعودية بجانب السماح باستعمال كروت شحن موبايلي لإعادة شحن الرصيد لخط اتصالات مصر بطريقة سهلة.

كما أن خدمة إعادة شحن الرصيد لخط اتصالات خلال التجوال الدولي لا تحتاج لأي اشتراك أو تنشيط مسبق، فهي تعد خدمة مجانية من غير أي رسوم إضافية، ومن الممكن أن يتم شحن خط اتصالات مصر عن طريق كروت موبايلي الموجودة في المتاجر أو عن طريق التوجه إلى أقرب فرع ثم شراء كارت موبايلي بالقيمة التي تناسبك، ثم عمل خطوات شحن الرصيد التالية

  • يتم خدش كارت شحن موبايلي حتى يظهر الكود الواضح.
  • ثم يتم طلب الرمز134 كود الشحن # ثم يتم النقر على إرسال.
  • يتم الانتظار لثواني حتى يتم تلقي رسالة تأكيد يؤكد فيها وصول الشحن بنجاح.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى